حصريا بالموقع

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (1)


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعي مدونتنا مراجعات تقنية اليوم قررنا أن نبدأ بوضع سلسة أسبوعية تحت اسم "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع" , كما قمنا باختيار و انتقاء مجموعة مميزة من تطبيقات الأندرويد التي من شأنها أن تساعدك في حياتك اليومية لهذا الأسبوع نبدأ على بركة الله .

بداية بتطبيق Secret Video Recorder , هذا التطبيق يساعدك على التقاط الصور و الفيديوات بسرية تامة بحيث لا يدع الكاميرا تصدر أي صوت عند التقاط الصور أو بداية تسجيل الفيديو .

ثم نجد تطبيق C Floating هذا التطبيق الذي اعتبره مميز فهذا الأخير يمكنك من تصفح و مشاهدة أكثر من تطبيق في نفس الوقت ، هذه الميزة هي بالفعل موجودة في آخر نسخة من نظام الأندرويد " المصاصة " ، لكن إذا لم تستطيع الترقية لهذا النظام الجديد والاستفادة هذه الميزة ، يمكنك تحميل هذا التطبيق الذي يسمح لك لتعيين أي من الاعدادات أو التطبيقات المفضلة لعرضها في نافذة عائمة.

و في المرتبة الثالثة هناك تطبيق Greenify , هذا الأخير يساعدك على الحفاظ على بطارية الهاتف بشكل شبه أوتوماتيكي , صحيح أن هناك العديد من التطلبيقات التي تحافظ على بطارية هاتفك الذكي ،لكن معظم هذه التطبيقات ربما ليست " بالذكية " لأنها تستدعي التدخل منك لإعدادها ، لكن مع التطبيق يمكنك القيام بذلك بشكل سلس وتلقائي بحيث تحتاج إلى إعداد التطبيق مرة واحدة وهو يقوم بكل المهام اتوماتكيا .

أما في المرتبة القبل الأخيرة هناك تطبيق QuickClick , هذا التطبيق الذي يمكنك من استغلال أزرار الصوت في هاتفك للقيام بعدة وظائف , و من أهم هذه الوظائف نجذ التقاط صورة أو فيديو ، تشغيل مصباح يدوي ...



أما في المرتبة الخامسة و الأخيرة نجد تطبيق Brain Wave , هذا الأخير الذي يمكنك من التحكم بالموسيقى بهاتفك دون لمس شاشة الهاتف , أما عن طريقة اشتغال التطبيق فهو يقوم باستخدام الكاميرا الأمامية لتوجيه سلسلة من الأوامر إلى هاتفك عن طريق حركات يدك ، حيث يمكنك إيقاف أو استئناف تشغيل الموسيقى أو الانتقال إلى الأغنية التالية أو غير ذلك .
أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (1)

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top