حصريا بالموقع

مراجعة للهاتف الرائع Samsung Galaxy Note Edge

كما لاحظنا فان شركة سامسونج قامت بالكشف عن عدة أجهزة دكية في فعاليات معرض IFA, و كان من ابرز هذه الأجهزة الهاتف الذكي   Galaxy Note Edge و الذي يعتبر  الأول من نوعه عالميا ,بحيث يحمل هذا الاخير شاشة منحنية كما أنه يمتاز بعدة ميزات .


أما فيما يخص المواصفات التقنية، فإن الهاتف Galaxy Note Edge يستند على Galaxy Note 4 فيماعدا البطارية ، ولكن الشاشة هي التي تحدث الفرق بين الهاتفين، بحيث يضيف الجانب المطوي 160 بكسل, و يزيد من  درجة وضوح شاشة الهاتف إلى 2560×1600 بكسل.


وبالإضافة إلى ذلك، فقد قامت شركة سامسونج بإضافة ما يكفي من الذكاء إلى الجانب المنحني من الهاتف Galaxy Note Edge، بحيث أن لمسه عن طريق الخطأ ليس مشكلة. ومع قفل الهاتف، فيمكن للجانب المنحني عرض معلومات Quick Glance والتي تشمل الوقت والتنبيهات. وعندما يتم إخراج الشاشة من وضع السكون يقوم الجانب المنحني من الشاشة التنبيهات الخاصة بمختلف الميزات، بما في ذلك التوقيت وإختصار لضوء الفلاش إضافة إلى العديد من الامور الأخرى.

كما أن سعة البطارية في الهاتف اللوحي الجديد، ذو الشاشة الجانبية، 3000 ميلي أمبير/ساعة، إلا أنها ستضم مميزات الشحن السريع التي تزيد من سرعة شحن طاقة البطارية بنسبة 30%.

و الى جانب هذا, فان الهاتف يعمل بنظام   أندرويد 4.4.4، وسوف يتوفر بنسختين مختلفتا المعالج، حيث سينبض داخل إحدى نسختيه معالج Exynos 5433 ذو الثمانية أنوية، الذي يعمل بسرعة 1.9 ميجاهرتز، فيما ستزود نسخة أخرى بمعالج  سنابدراجون 805  من كوالكوم بسرعة 2.7 جيجاهرتز.
ودعمت سامسونج الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 3 جيجابيت، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي”.
كما أن الهاتف سيحمل نفس مميزات نظيره  جالاكسي نوت 4 فيما يتعلق بالكامير.

وسيحظى الهاتف جالاكسي نوت إيدج  كذلك بالقلم الضوئي S Pen المطور الجديد، والذي يتميز بحساسية ضغط أكبر إضافة إلى مزايا لتحديد النصوص والتعديل عليها بدقة، كما ستعمل معه أقلام “مونت بلانك” الجديدة التي تم الكشف عنها خصيصاً لهواتف سامسونج اللوحية.
ومن المتوقع أن توفر سامسونج الهاتف  جالاكسي نوت إيدج في الأسواق عند إطلاق  جالاكسي نوت 4 خلال هذا شهر (اكتوبر)، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة لم تكشف بعد عن أي من أسعار هواتفها اللوحية الجديدة.



مراجعة للهاتف الرائع Samsung Galaxy Note Edge

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top