حصريا بالموقع

htc تكشف عن هاتف Desire EYE


بعد سلسلة طويلة من التسريبات، كشفت HTC رسميًا عن هاتفها الجديد Desire EYE، والمصمم لتقديم تجربة تصوير متقدمة، وخاصةً فيما يتعلق بالصور الذاتية او ما يُعرف بالسيلفي Selfie.
ومن أبرز مميزات هذا الهاتف هو امتلاكه لكاميرا أمامية بنفس دقة وجودة كاميرته الخلفية، حيث يحمل كاميرا أمامية ذات زاوية عريضة بدرجة 22 ميليمتر بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش مزدوج من نوع LED، وهي نفس الكاميرا الخلفية للهاتف. مما يعني بأن الصور التي ستلتقطها بالكاميرا الأمامية لهذا الهاتف ستكون مطابقة من حيث الجودة لصور الكاميرا الخلفية.
ويُقدم الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز و 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. كما يحمل مكبري صوت مزدوجين بتقنية BoomSound ويعمل ببطارية سعة 2400 ميلي أمبير، وهو مقاوم للماء بمعيار IPX7.
وقد زوّدت الشركة هاتفها الجديد بحزمة من الميزات البرمجية الخاصة بالكاميرا التي أطلقت عليها اسم HTC EYE Suite، والتي تُقدم ميزات مثل إمكانية تتبع الوجوه لتقديم صورة أوضح أثناء دردشة الفيديو، وميزة تتيح التقاط الصورة بنفس الوقت من خلال الكاميرتين الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى عدد من الميزات المتعددة المتعلقة بتحرير وتعديل الصور.

وقالت الشركة بأن حزمة ميزات الكاميرا EYE Suite لن تكون حصرية للهاتف الجديد، حيث ستقوم بطرحها خلال الشهر القادم على شكل تحديث برمجي لمجموعة من هواتفها الأخيرة.
سيتوفر هاتف HTC Desire EYE في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة وآسيا بدءًا من الشهر الحالي. إلا أن الشركة لم تحدد سعر بيعه في الأسواق بعد.
htc تكشف عن هاتف Desire EYE

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top