حصريا بالموقع

مراجعة لهاتف أبل الجديد أيفون6


كالعادة كل عام، هنالك هاتف جديد من أبل، قد يكون بتغيرات كبيرة أو طفيفة. لكن هذه المرة كشفت شركة آبل قبل بضعة ايام  خلال حدث خاص عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية من سلسلة آيفون ، حيث أعلنت الشركة عن هاتف  آيفون 6 iPhone .

بحيث جاء آيفون 6  بشاشة قياسها 4.7 بوصات، و بدقة وضوح   1334x 750 بكسل،كما أنه يحمل  شاشة ريتينا HD، التي تتميز بدرجة وضوحها العالية.
كما أن من مميزات هاتف أيفون 6 هو كونه يحمل المعالج A8 64 bit الذي يتميز بقوة الأداء.
وأوضحت  أبل  أنها زوّدت الهاتف بمعالج A8 64 bit، الذي يتميز بأداء أسرع في معالجة البيانات عن A7 المزوّد به  آيفون 5S بواقع 20%، كما يتفوق عليه أيضا بنسبة 50% في معالجة الرسوميات، ولفتت الشركة إلى أن الهاتف قادر على معالجة رسوميات الألعاب بدقة تفوق منّصات ألعاب الفيديو، مثل  إكس بوكس .
ويضم الهاتف كاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل مزودة بفلاش ضوئي، مع تقنية التثبيت البصري التي تسمح بالتقاط صور مميزة للأشياء المتحركة، وتلتقط الكاميرا مقاطع الفيديو بدقة 720×1080 بكسل، وزودت  آبل  الإصدار بكاميرا أمامية دقتها 1.2 ميجابكسل.

و إجراء المكالمات الهاتفية عبر شبكات الجيل الثالث 3G لمدة 14 ساعة متواصلة، كما تسمح بتصفح الإنترنت لمدة تصل إلى عشر ساعات عبر شبكات المحمول، وعبر الإنترنت اللاسلكي (WiFi) لمدة 11 ساعة، وتتيح سماع الموسيقى لمدة 50 ساعة.
وصغرت  أبل  الحواف الجانبية للهاتف، كما نقلت زر التشغيل في كلا الهاتفين من الأعلى إلى الجانب، ويعمل كلاهما بنظام التشغيل       iOS 8 الذي يقدم العديد من المزايا للستخدمين.
ويبلغ سُمك هاتف   آيفون 6  6.9 ملم،  وهو ما يعدّ تطورا كبيرا عن  آيفون 5S الذي يبلغ سمكه 7.6 ملم.
و بهذا نكون قد انهينا تدوينتنا عن هذا الهاتف الذي يعتبر دا مميزات رائعة جدا و نلتقي في موضوع أخر باذن الله.
مراجعة لهاتف أبل الجديد أيفون6

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top