حصريا بالموقع

مراجعة لهاتف Samsung Galaxy Note 4


كما لاحظنا فان شركة سامسونج قامت بالكشف عن عدة أجهزة دكية في فعاليات معرض IFA, و كان من ابرز هذه الأجهزة الهاتف الذكي  Galaxy Note 4 و الذي يعتبر هاتف قوي من ناحية الأداء و المميزات و نذكر منها:

شكل الهاتف الخاجي و الذي يشبه الى حد كبير الـ Galaxy S5 الا أنه من الخلف مصنوع من الجلد كما هو الحال في الـ Note 3 ، الجدير بالذكر هو ان حواف الهاتف أصبحت من المعدن بدلاً من البلاستيك .

كما أن هناك تحسينات ملموسة منها السمك و و الشاشة بحيث ان سمك الهاتف أصبح  8.5 mm فقط, أما وزنه فيقارب 176 g و حجم الشاشة لم يتغير 5.7 انش إلا أن الشاشة أصبحت منحنية بمقدار 2.5D ، لكن تمت زيادة الدقة حتى 1440x 2560 أو ما تسمى بـQHD. كما أن الهاتف يحمل شاشة  من نوع Super amoled.

ويضم هاتف  جالاكسي نوت 4  كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بمثبت بصري للصورة OIS، إضافة إلى أخرى أمامية بدقة 3.7 ميجابكسل مطورة لالتقاط صور  سيلفي جيدة وواضحة، بتحسين حساسيتها للضوء لتلقط 60% ضوء أكثر، وتوسيع زاوية الالتقاط.
ويعمل الهاتف اللوحي الجديد بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات ، وسوف يتوفر بنسختين مختلفتا المعالج، حيث سينبض داخل إحدى نسختيه معالج Exynos 5433 ذو الثمانية أنوية، الذي يعمل بسرعة 1.9 جيجاهرتز، فيما ستزود نسخة أخرى بمعالج  سنابدراجون 805 من كوالكوم بسرعة 2.7 ميجاهرتز.

اما عم باقي المواصفات التقنية ، فالهاتف يمتلك ذاكرة عشوائية 3 GB ، وتخزينية 32 GB أو 64 GB بالإضافة الى إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتى 64 GB ، يتوفر في الهاتق قارئ بصمة و حساس لنبضات القلب تماماً مثل الـ  Galaxy S5.
كما أن سامسونج تعتزم توفير  جالاكسي نوت 4  في الأسواق خلال شهر أكتوبر المقبل بأربعة ألوان هم الأسود والأبيض والبرونزي والوردي، فيما لم تكشف الشركة عن أي معلومات بخصوص السعر.
مراجعة لهاتف Samsung Galaxy Note 4

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top